دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-09

على مكتب الشياب !!


الراي نيوز- اسامة بليبلة 

توسمنا به خيرا لأدبه ولطفة ودماثة خلقه، وزير الصحة الدكتور الديناميكي 'محمود الشياب'، مطلوب لزيارة الطابق الارضي من وزارته وذلك بعد ان التمس مراجعي الوزارة عدد من التجاوزات والاهمال فيها وتضع وكالة 'رم' ملاحظاتها التي زودت بها من قبل بعض المواطنين لعلها تجد آذانا صاغية.


* ممنوع الدخول 

المراجع لوزارة الصحة، وتتمثل معاناته في منع مركبات المراجعين من الدخول الى ساحة الاصطفاف واحتكارها للموظفين و اقرباء الموظفين، على الرغم من كبر مساحتها واتساعها الى العديد من المركبات.



واثارت هذه التعاملات بمنع الاصطفاف للمراجعين للوزارة حفيظتهم، لعدم قرب المسافة التي تحول بينهم وبين الوزارة، بالإضافة الى وجود رجال وسيدات كبار السن ومرضى يعانون من صعوبة الوصول لها، مما يتوجب على الوزارة على الاقل تخصيص جزء بسيط من ساحة الاصطفاف للمراجعين.



* خدمة الجمهور 

وهو الامر الاهم في الوزارة عدم وجود موظفين لخدمة الجمهور، بالرغم من كبر حجم مبنى الوزارة وتعدد الاقسام والمكاتب فيها، ليصبح المراجع كمن دخل لعبة المتاهة والبحث، متسائلين اين موظفي خدمة الجمهور والاستقبال، لإرشاد المراجعين حسبما افاد المواطنون لوكالة 'رم'.


* المرافق العامة 

وهو امر غريب جدا على وزارة مثل وزارة الصحة المعنية بالنظافة و الوقاية وشعارها البراق 'درهم وقاية خير من قنطار علاج' ان تغفل عن هذه الامور البسيطة، مثل وضع المناديل الورقية والصابون في دورات المياه، ونعتقد ان هذه الامور لم تكلف الوزارة المال الكثير، بالمقابل ستحصل على بيئة نظيفة و تقي مراجعيها من الامراض.



هذه الامور جميعها عبر عنها المراجعين لوكالة 'رم' بالاستياء فها نحن نضعها أمام وزير الصحة الدكتور 'محمود الشياب' املا منه بمعالجتها و البحث فيها والاسباب التي ادت الى ذلك.

عدد المشاهدات : ( 519 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .