دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-06

رفع (حظر الإلكترونيات) عن الامارات وقطر

الراي نيوز


 اعلنت شركتا طيران الإمارات ، والخطوط الجوية القطرية ، الخميس ، عن رفع الحظر على حمل الأجهزة الإلكترونية على رحلاتها؛ من مطاري دبي الدولي والدوحة إلى الولايات المتحدة الأميركية، الذي فرض قبل أشهر من قبل الأمن القومي الأميركي على عدد محدود من شركات الطيران التي تتخذ من منطقة الشرق الأوسط مقراً لها.يأتي هذا في وقت اعلنت في الخطوط الجوية التركية ، الاربعاء ، رفع الحظر على حمل الأجهزة الإلكترونية على رحلاتها من مطارات تركيا .اما الخطوط الجوية العربية السعودية فتوقعت أن يتم رفع الحظر قريباً .وقالت وكالة الانباء الرسمية السعودية «واس» ان الخطوط الجوية العربية السعودية تعمل حاليا على استيفاء المتطلبات المحددة من قبل وزارة الامن الداخلي الاميركية في هذا الشأن بحيث يتم السماح لجميع الضيوف المسافرين الى اميركا في موعد اقصاه 19 تموز الجاري باصطحاب اجهزة الحاسب المحمولة والاجهزة اللوحية داخل مقصورة الركاب.
عدد المشاهدات : ( 1379 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .