دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-05

جونغ أون: هذه هديتنا لأولاد الزنا الأمريكيين

الرا ي نيوز


أعلن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، أن تجربة بلاده إطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات، الثلاثاء 4 يوليو/تموز، يعتبر "هدية لأبناء الزنا الأمريكيين" في عيد استقلالهم.

وأفادت وكالة الأنباء الكورية الشمالية، اليوم الأربعاء، أن كيم وإثر إشرافه شخصيا على عملية إطلاق الصاروخ، "قال إن أولاد الزنا الأمريكيين لن يكونوا مسرورين كثيرا بهذه الهدية التي أرسلت في ذكرى الرابع من يوليو/تموز".

وأضافت أن الزعيم الكوري الشمالي انفجر بعدها ضاحكا: "قبل أن يضيف أنه يجب علينا أن نرسل إليهم هدايا بين الفينة والأخرى كي نساعدهم على التغلب على مللهم".

عدد المشاهدات : ( 714 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .