دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-03

مكاتب تشغيل غير مرخصة تخدع باحثين عن عمل

الراي نيوز

حذرت وزارة العمل المواطنين الباحثين عن فرص عمل داخل وخارج المملكة من التعامل مع مكاتب تشغيل خاصة أو مؤسسات غير مرخصة من قبل الوزارة، والتي تنضوي تحت اسم الاستشارات والتوظيف او استشارات التوظيف او شركات توظيف.

واشارت إلى أن هناك من وقعوا في شرك هذه المكاتب التي تعمل بشكل غير قانوني مقابل وعود مزعومة بتوفير فرص عمل لهم داخل المملكة او خارجها. كما حذرت الوزارة، في بيان اليوم الإثنين، من اولئك الذين يستغلون حاجة المواطن الاردني بمطالبته بمبلغ مالي عند تقديم السيرة الذاتية بشكل يخالف القانون.

ونشرت الوزارة على موقعها الالكترونيwww.mol.gov.jo قائمة بأسماء وعناوين وهواتف مكاتب التشغيل الخاصة المرخصة والبالغ عددها نحو 74 مكتبا، حيث تتولى الوزارة الإشراف عليها ومتابعة أدائها والنظر في الشكاوى الواردة بحقها والعمل على حلها حفاظا على حقوق ومكتسبات المواطنين.

يشار إلى أنه يتم ترخيص هذه المكاتب سندا للمادة 10 من قانون العمل وضمن نظام بدل الأتعاب الذي ينص على عدم تقاضي أي أتعاب إلا بحال توفير فرصة عمل حقيقية، كما تضمنت المادة 11 من القانون بأن أي شركة أو مؤسسة تمارس أعمال التشغيل أو الوساطة دون ترخيص من الوزارة يتم إغلاقها ومخالفة القائمين عليها بالغرامة والحبس.

وتستقبل الوزارة شكاوى المواطنين بهذا الخصوص على موقع الوزارة الالكتروني وصفحة التواصل الاجتماعي أو الاتصال مباشرة على قسم مكاتب التشغيل الخاصة في مديرية التشغيل والتدريب المركزية هاتف 5802666 داخلي 271 .

بترا
عدد المشاهدات : ( 703 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .