دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-29

حقيقة حفريات موقع مكاور الاثري

الراي نيوز-
قال مدير عام دائرة الاثار العامة الدكتور منذر جمحاوي ان من "المبكر الحديث عن تقرير الاعمال الميدانية المعد من مندوب دائرة الآثار وأعمال التوثيق عن احواض الطهارة المكتشفة مؤخرا في موقع مكاور الاثري في محافظة مأدبا من قبل البعثة الهنغارية الا بعد انهاء كامل الدراسات والتوثيق ومعرفة تاريخ الكسر الفخارية المكتشفة لمعرفة الفترة التي تعود اليها مثل هذه الاحواض".

واوضح جمحاوي في تصريح صحفي اليوم الخميس ان "موقع هذه الأحواض خارج أسوار القصر، ولا يمكن القول ان هذه الأحواض هي الأكبر حيث وجد في موقع الزارة أحواض بمثل هذا الحجم وأكبر"، مشيرا الى ان الحديث عن هذه الأعمال لم تدعمه اي دراسة معمارية تربط هذه الأحواض بقصر الملك هيرود، ولم يقم الباحث بأي دراسة للكسر الفخارية المكتشفة داخل هذه الاحواض يمكن اعتمادها لتاريخ الأحواض وان كل ما نشر هو عبارة عن فرضيات عن هذه المكتشفات دون اي دليل على أرض الواقع".

ولفت الدكتور الجمحاوي الى أن دائرة الآثار العامة "سجلت مخالفة على الباحث لتعليمات المشاريع الأثرية في الاردن، حين قام بنشر فرضياته دون عرض ما سيتم نشره على الدائرة لأخذ الموافقة المسبقة".

بترا
عدد المشاهدات : ( 1223 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .