دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-24

شفيع يطلب 70 الف دولار لتجديد عقده مع الوحدات!!

الرا ي نيوز

طلب عامر شفيع، حارس المرمى الدولي المعروف، الحصول على 70 ألف دولار، لتجديد عقده مع فريق الوحدات لكرة القدم.

وتلقى شفيع الملقب بـ "حوت آسيا" عرضاً للاحتراف في أحد الأندية السعودية، التي فتحت قبل أيام باب الاحتراف لحراس المرمى، نظير حصوله على 300 ألف دولار، وهو مبلغ يضاعف المبلغ الذي طلبه شفيع من الوحدات لتجديد عقده.

ولشفيع أيضاً خصوصية يعلمها الجميع، وتتمثل بأنه يلعب في مركز حراسة المرمى، حيث نادراً ما يجد فرصة للاحتراف الخارجي مقارنة بلاعبين في مراكز أخرى، لذلك جرت العادة أن يكون لحراس المرمى خصوصية في قيمة العقد، عن غيره من اللاعبين القادرين على الاحتراف الخارجي.

وكانت إدارة نادي الوحدات تمسكت بسقف التعاقدات الذي مضى عليه سنوات، والمحدد بـ 30 ألف دولار كحد أقصى.

كووورة
عدد المشاهدات : ( 1584 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .