دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-22

كريستيانو رونالدو يواجه أزمة جديدة

الري نيوز

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد حملة قوية في قضية التهرب الضريبي التي سينظر فيها القضاء الإسباني في نهاية الشهر المقبل.


وسيدلي النجم البرتغالي بشهادته أمام القضاء يوم الـ 31 من تموز / يوليو، للرد على اتهامات السلطات الضريبية في إسبانيا لكن الصحف العالمية لازالت تكشف المزيد من القضايا التي تهم مشاكل النجم البرتغالي.

وكشف موقع ” Mediapart ” فصلا جديدا من وثائق فوتبول ليكس الشهيرة حول النجم البرتغالي والتي تهم قيامه بالتهرب الضريبي عبر شركات في بلدان تعتبر جنات ضريبية.

وسبق لـ "فوتبول ليكس ” أن كشف عن شركة النجم البرتغالي في الجزر العذراء لكنه هذه المرة كشف عن شركة أخرى في باناما أحدثها النجم البرتغالي قبل رحيله نحو ريال مدريد بأسابيع وأكد الموقع أنها أنشئت بتاريخ قديم للتحايل على الضرائب الإسبانية إذ تشير وثائقها إلى أنها أنشئت في كانون الأول / ديسمبر 2008 لكن الموقع الفرنسي يؤكد أن التاريخ الحقيقي يعود لصيف 2009 وقبل الرحيل عن إنجلترا.

كما كشف الموقع عن كون النجم البرتغالي يملك حسابا في سويسرا لإخفاء جزء كبير من إيراداته من الشركة البانامية.

وستكون الحقائق الجديدة محط اهتمام الضرائب الإسبانية والتي قد تفتح تحقيقا بشأنها قبل استجواب النجم البرتغالي رسميا.

عدد المشاهدات : ( 941 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .