دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-22

اتفاق أمريكي روسي أردني على إبعاد إيران وميليشياتها عن حدود المملكة

الاتفاق ينص على إقامة "منطقة آمنة" في مدينة درعا السورية وريفها وعدم وجود قوات غير سورية فيها؛ في إشارة إلى حزب الله وميليشيات تدعمها إيران بعمق 30 كيلومترًا من حدود الأردن.

الراي نيوز

توصلت كل من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والأردن، لاتفاق يتم بموجبه إقامة "منطقة آمنة” في مدينة درعا السورية وريفها الواقعة على الحدود بين سوريا والأردن، وعدم وجود قوات غير سورية فيها، في إشارة إلى حزب الله، وميليشيات تدعمها إيران بعمق 30 كيلومترًا من حدود الأردن.


وكشف مسؤولون غربيون لوسائل إعلام، أن المحادثات الأمريكية- الروسية ـ الأردنية، أسفرت نهاية الأسبوع الماضي عن الاتفاق على مذكرة تفاهم ثلاثية، فيها مبادئ "المنطقة الآمنة” جنوب سوريا، بينها "عدم وجود قوات غير سورية” في جيب عمقه 30 كيلومترًا، ووقف النار بين القوات السورية النظامية وفصائل "الجيش الحر”، أي تمديد الهدنة التي أعلنت قبل يومين.

ووفقًا لتقرير نشرته بضع  وسائل إعلام، فقد تم الاتفاق على وجود مجالس محلية، وإدخال مساعدات إنسانية وعودة اللاجئين من الأردن.

وفي المقابل، يحق للنظام السوري رفع العلم الرسمي ووجود رمزي له وللمؤسسات العامة في المنطقة، والوصول من مدينة درعا إلى معبر الرمثا على حدود الأردن؛ وفتح طريق التجارة التي تخدم -أيضًا- البضائع القادمة من لبنان إلى الأردن وعمقها.

ويتعهد الطرفان بمحاربة التنظيمات الإرهابية، في إشارة إلى "جيش خالد” التابع لتنظيم داعش، إضافة إلى جبهة النصرة.

عدد المشاهدات : ( 687 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .