دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-21

تعرفو على امير سعودي أصغر وزير داخلية في تاريخها

الرا ي نيوز
 - عيّن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأربعاء، وزيرًا جديدًا للداخلية هو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، خلفًا لعمه الأمير محمد بن نايف الذي شغل المنصب منذ العام 2012.

والوزير الجديد يبلغ من العمر (34 عامًا) إذ أنه من مواليد عام 1983، وبالتالي هو من أصغر وزراء الداخلية في تاريخ المملكة، وهو متزوج ولديه من الأبناء (نايف وأحمد وسعود ومحمد).

تخرج الأمير عبدالعزيز في مدارس الظهران الأهلية القسم الإداري، وتلقى التعليم الجامعي في جامعة الملك سعود قسم القانون.
عمل بعدها عدة سنوات في القطاع الخاص، وكلفه الأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز بعضوية اللجنة العليا لجائزة نايف بن عبدالعزيز للسنة النبوية، كما كلفه بعضوية اللجنة العلمية للجائزة.

وكلفه الملك سلمان بعد أن تولى سدة الحكم في السعودية مطلع العام 2015، بالعمل مستشارًا بالديوان الملكي، حيث عمل فترة في إدارة الحقوق وثم في إدارة الأنظمة، وبعد ذلك في الإدارة العامة للحدود بالديوان الملكي بالإضافة لوحدة المستشارين.

ومن ثم عمل لمدة ستة أشهر في الشعبة السياسية، كما عمل بعدها مستشارًا في مكتب وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ليصدر أمر ملكي في أيار/ مايو من العام الماضي بتعيينه مستشارًا لوزير الداخلية الذي انتقل منه اليوم الأربعاء إلى منصب الوزير.
- See more at: http://www.ammonnews.net/article/319917#sthash.2YT0vjdR.dpuf
 
عدد المشاهدات : ( 730 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .