دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-21

حريق منزل أردني اثناء تواجده بالعمرة

الراي نيوز
 ناشد المواطن عبدالله المجالي الأجهزة الأمنية بفتحق تحقيق فوري ومستعجل لمعرفة سبب حريق منزله خلال تواجده في العمر، مع أنه متأكد أن هناك فاعل مجهول وليس حريقا نتيجة تماس كهربائي أو تسريب غاز.وقال المجالي لـ"خبرني" إنه تبلغ بحريق منزله الكائن في بلدة القصر بمحافظة الكرك جنوبي الأردن، مشيرا إلا أنه سافر مع عائلته لآداء مناسك العمرة، حيث أنه سيعود للوطن دون أن يكون له منزل.وأكد المجالي أن الحريق آتى على كل المنزل، دون أن يسجل إصابات، ويعتقد أن هناك مفقودات ايضا من المنزل.
عدد المشاهدات : ( 691 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .