دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-21

اجتماع نيابي حكومي يناقش "المرأة الخارقة"

الراي نيوز
التقت لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية برئاسة النائب عبدالله عبيدات اليوم الاحد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ومدير عام هيئة الاعلام محمد قطيشات لمناقشة عرض فيلم"المراة الخارقة " في الأردن .

وقال رئيس لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية عبدالله عبيدات ان اللجنة قررت مخاطبة رئيس الوزراء هاني الملقي حول الرفض النيابي والشعبي لعرض فيلم "المرأة الخارقة"، والذي تبين بعد الاطلاع عليه أن "بطلة" هذا الفيلم هي "صهيونية تعبر عن أحقاد وكراهية للأمتين العربية والإسلامية".

وعبر اعضاء اللجنة عن رفضهم للفليم كونه يشكل تعبيرا عن الكراهية للأمتين العربية والإسلامية كما انه قد يشكل بداية للاختراق الثقافي والسياسي للاردن ، اضافة الى ان بطلة الفليم لها مواقف عدائية تجاه فلسطين .

من جانبه، قال المومني ان عرض أي فيلم في الاردن يأتي بعد عرضه على لجنة مختصة في هيئة الاعلام، وبحال عدم وجود اي عائق قانوني "يجاز عرضه بعد مراعاته للقوانين والانظمة والثوابت".

وأوضح أنه وعند عرض فيلم "المرأة الخارقة" على اللجنة المختصة "تبين عدم وجود اي مانع قانوني يحول دون عرضه"، وان محتواه لا يشكل تجاوزا على القيم الثقافية والوطنية مشيرا إلى "أن اصحاب دور العرض هم من طالب هيئة الاعلام بإجازة عرضه وليس الحكومة هي من طالبت بذلك".

ورداً على احاديث بان عرض الفيلم ينخرط ضمن الاختراق السياسي والثقافي للمملكة، أكد المومني "أنه لا يمكن اختراق ثقافتنا العميقة والمتماسكة" والفيلم لا يوجد به اي من ذلك.

من جانبه، قال قطيشات "إنه لا يوجد سبب قانوني لمنع عرض الفيلم"، مستعرضا عمل اللجنة المختصة بهيئة الاعلام، والذي يتمحور بمراقبة المادة الفيليمة من حيث رسالة الفيلم والكلام والسيناريو ووجود صور خادشة للحياء العام قبل اجازة عرضه.

بترا

عدد المشاهدات : ( 791 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .