دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-21

الأمانة: السيارات السياحية المستأجرة تخضع لرقابة صارمة

الرا ي نيوز
-
أكد المدير التنفيذي للاسطول في أمانة عمان المهندس حسام النجداوي أن السيارات السياحية المستأجرة للمديرين تخضع لنظام مراقبة صارم، يعمل على إطفائها تلقائيا في حال مخالفتها للتعليمات من حيث خروجها عن حدود العاصمة أو أوقات الدوام الرسمي.

وأوضح النجداوي أن السيارات السياحية، التي جاءت كإجراء مؤقت في ظل الحاجة المتزايدة للمركبات، مربوطة بنظام تتبع عبر الأقمار الصناعية يرسل إشارات تنبيه إلى المكتب وللأمانة في حال خروج السيارة عن حدود أمانة عمان أو استخدامها خارج أوقات الدوام الرسمي، مؤكدا أن النظام يسمح بإيقاف السيارة المخالفة تلقائيا.

وشدد على أنه سيتم محاسبة أي مدير يخالف هذه التعليمات.

وكان النجداوي كشف في تصريح سابق أنه جرى سحب عدد من مركبات المدراء في دوائر الأمانة المركزية وتسليمها لفرق العمل الميداني: الرقابة الصحية والاعمار والإعمال والبيئة وغيرها.

وقال ان هذا الاجراء يهدف لإكسابهم الصفة الرسمية للقيام بأعمالهم، والتعامل مع المواطنين، وتنفيذ المهام المطلوبة لتغطية النقص الحاصل في قطاع المركبات في الأمانة، وتمكينهم من أداء العمل بصورة كاملة خلال الشهر الفضيل.

واضاف انه تم إستئجار حوالي 40 مركبة وتسليمها للمعنيين لتمكينهم من القيام بأعمالهم الادارية، وهذا هو إجراء مؤقت في ظل الحاجة المتزايدة للمركبات وإجراء انتخابات مجلس أمانة عمان واللامركزية بإنتظار طرح العطاءات القائمة على التأجير التمويلي للمركبات والحاصلة على موافقة رئيس الوزراء.

الغد

عدد المشاهدات : ( 521 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .