دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-20

تصريح هام من نقابة الأطباء بخصوص الإحالات للتقاعد فيها



الراي نيوز - كشف نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس أن عدد إحالات الاطباء إلى التقاعد وصلت خلال العام الحالي الى 350 طبيبا وطبيبة.

وبين العبوس، خلال تصريحات صحفية، أن هذه الإحالات تؤدي الى خسارة الجسم الطبي في وزارة الصحة عمود القطاع الصحي الفقري في الأردن أطباء، هم في قمة العطاء.

وأضاف العبوس أن سن الستين يعتبر سن العطاء للطبيب، في حين أن الضمان الاجتماعي رفع سن التقاعد إلى السبعين عاما للأطباء.

وأوضح أن الوزارة لم تعوض نقص الأطباء المحالين إلى التقاعد بتعيينات جديدة ما أوجد خللا ونقصا كبيرا في أعداد الأطباء أصحاب الخبرة في القطاع العام.

وبين العبوس أن الوزارة لا تعين أطباء بدل الحاصلين على إجازات طويلة.

ولفت إلى أن مئات الاطباء الجدد ما يزالون ينتظرون تعيينهم على كوادر الوزارة الا أن الحكومة لم تُجر تعيينات لتعويض نقص الاطباء حتى الآن.

عدد المشاهدات : ( 1003 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .