دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-19

رسالة اماراتية للملك :ما فعلته سيسجله التاريخ في صفحاته! صور وفيديو



الراي  نيوز - أشاد إماراتيون بجهود الملك عبد الله الثاني في إطفاء حريق الكمالية الضخم الذي شب بشكل مفاجئ يوم السبت الماضي في منطقة الكمالية في ضواحي العاصمة عمّان.

هذا وأكد الإماراتيون في رسالة شكر وجهوها للملك عن إعجابهم الشديد بتواضعه وشجاعته في إطفاء النيران التي شبت باشجار حرجية، وذلك بمساعدة عدد كبير من الشباب الاردني.
وأكد إماراتيون على أن ما فعله الملك عبد الله سيسجله التاريخ في صفحاته ،وخاصة أن ما قام به دور بطولي خلال اقتحامه للنيران ومخاطرته بنفسه لمنع انتشارها.



ومن جانبه، قال الملك عبدالله في تغريدة بحسابه في 'تويتر' الأحد: 'بهمة البواسل من مختلف الأجهزة العسكرية والمدنية تم بحمد الله إخماد حريق الكمالية ،شكراً لكل النشامى على ما بذلوه، حفظكم الله وحفظ الأردن'. 


نتيجة بحث الصور عن الملك يطفىء حريق
 

نتيجة بحث الصور عن الملك يشارك الدفاع المدني في اطفاء حريق الكمالية


عدد المشاهدات : ( 1055 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .