دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-17

عملاء سقطوا في هذا الفخ وفقدوا أرصدتهم والبنوك تحذر


الراي نيوز - انتشرت ظاهرة الاحتيال على عملاء البنوك في دولة الإمارات عن طريق رسائل البريد الإلكتروني المزعجة، وهو ما حذرت منه بنوك عدة في الأوان الأخير.

ودعت بنوك عاملة بالإمارات عملاءها لتجاهل مثل تلك الرسائل التي تحمل في غالبيتها برامج ضارة بالأجهزة، قد تعرض حساباتهم وأجهزتهم للخطر، مشددة على ضرورة الانتباه لعناوين البريد الإلكتروني قبل فتح أي رسالة.

واستلم عدد من العملاء خلال الأيام القليلة الماضية رسائل تحذيرية من البنوك عبر البريد الإلكتروني، توضح طرق الاحتيال التي يتبعها القراصنة، وفي مقدمتها إرسال رسائل بعناوين تشبه عناوين البريد الإلكتروني للبنوك من خلال تغيير حرف أو اثنين من العنوان الأصلي للإيقاع بالعميل.

وتستهدف رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية غالباً الحصول على معلومات دقيقة من العملاء تشمل معلوماتهم الشخصية، وبياناتهم المصرفية وغيرها، بدعوى التحقق من الحسابات، وذلك لخداع العميل ودفعه للإجابة على الرسائل بالمعلومات المطلوبة.

عدد المشاهدات : ( 639 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .