دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-14

انتقاد رئيس إندونيسيا بسبب ارتدائه حذاءً رياضيًا باهظ الثمن

الراي نيوز

ثار جدال على الإنترنت بعد أن شوهد الرئيس الإندونيسي، جوكو ويدودو، وهو يرتدي حذاءً رياضيًا باهظ الثمن ماركة "نايك”، خلال زيارة عمل إلى إقليم جاوة الغربية الأسبوع الماضي.


وأشار المنتقدون إلى أن الرئيس كان يرتدي حذاء "نايك لونار إيبيك فلايكنت”، خلال واحدة من زياراته الميدانية المتكررة، في وقت يشكو فيه الكثير من الإندونيسيين من زيادة الأسعار.

وجاء في مشاركة، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي "هل هذا ما تصفونه برجل الشعب؟ يتباهى بحذاء قيمته 8ر2 مليون روبية، في الوقت الذي يكون فيه الشعب مثقلاً بعبء زيادة تكاليف الكهرباء”.

يذكر أن 8ر2 مليون روبية إندونيسية تعادل حوالي 200 دولار أمريكي.

وقال جوكو إنه اختار أن يرتدي هذا الحذاء الرياضي، نظرًا لأنه خفيف وكان يريد أن يظهر بشكل مختلف. وأضاف "حتى لا يراني الناس مملاً”.

وقال كايسانج بانجاريب، أحد أبناء جوكو، الذي غالبًا ما كان يسخر من منتقدي والده في مدونته، إن والده اختار حذاء "نايك” الرياضي نظرًا لأنه مريح.

 
عدد المشاهدات : ( 715 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .