دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-14

عطية: في اي شرع يفتى بحصار شعب مسلم في رمضان ؟؟


الراي نيوز
 انتقد النائب خليل عطية الشيخ الذي يفتي بشرعية حصار شعب مسلم برمضان شهر القرأن و الرحمة وصلة الارحام.

وتساءل عطية من اي شرع جاء بهذا؟ مجيبا من خلال نفس المنشور له على صفحته الفيسبوكية: حتما انه من شرع الشيطان.

وفيما يلي ما نشر النائب خليل عطية:

الشيخ الذي يفتي بشرعية حصار شعب مسلم برمضان شهر القرأن و الرحمة وصلة الارحام من اي شرع جاء بهذا حتما انه من شرع الشيطان .. ام لهم كتاب فيه يدرسون .. فكيف سيثق المسلمون بمثل هذا الشيخ ..الحمد لله ان الله تكفل بحفظ دينه من امثال هذا الشيخ الذي يتكسب بالدين ولا يتقي الله ...فلو كان صادقا لدعا الى الاصلاح بين الاخوة بدلا من ان يحرض المسلمين على بعضهم فهل هذا شيخ ام شيخ تين بدل من شخ دين هو شيخ كبة 
.....فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت ايديهم وويل لهم مما يكسبون.

عدد المشاهدات : ( 900 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .