دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-13

ماذا يضيف خيسوس فاييخو وماركوس لورينتي لريال مدريد؟

الراي نيوز

قرر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إعادة اللاعبين خيسوس فاييخو وماركوس لورنتي للفريق الأول بعد موسم إعارة ناجح في فرانكفورت الألماني وديبورتيفو ألافيس الإسباني.

وجاء قرار زيدان بإعادة نجمين شابين يلعبان لمنتخب إسبانيا تحث 23 سنة ليؤكد رغبته في تكوين جيل جديد في الفريق الملكي يضمن له المنافسة في القمة في المستقبل بعد رحيل النجوم الكبار.

ورغم كون خيسوس ولورينتي لن يلعبا أساسيا الموسم القادم لكنهما بالتأكيد سيشكلان إضافة قوية للائحة ريال مدريد لعدة أسباب:

فاييخو

قضى موسم إعارة في فرانكفورت الألماني وقبله قضى موسمي إعارة في فريقه الأصلي ريال سرقسطة لكن موسمه في الدوري الألماني هو ما دفع زيدان لإعادته.

ويمتاز خيسوس فاييخو بطول القامة ويجيد التدخلات الهوائية كما يلعب كرة قدم جميلة وسريعة ويفوز أيضا بالمواجهات الهوائية والأرضية.

وسيكون فاييخو أفضل معوض لرحيل البرتغالي بيبي بسبب نهاية عقده كما بإمكانه اللعب في حال غياب راموس أو فاران وسيلعب أيضا بنظام المداورة في مجموعة من اللقاءات كما فعل زيدان الموسم الماضي.

خيسوس فاييخو البالغ من العمر 20 سنة يعتبره الإسبان مستقبل دفاع المنتخب الإسباني وقد يعوض بيكيه بعد نهاية مونديال روسيا 2018 ويلعب بجوار العميد سيرجيو راموس.

عدد المشاهدات : ( 899 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .