دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-11

سحب مسلسل اردني من قنوات قطرية بسبب ازمة الخليج!!

الراي نيوز

سحبت الشركة المنتجة للمسلسل البدوي "شوق” العمل من القنوات التلفزيونية القطرية، بعد قرار دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر والبحرين وليبيا واليمن وعدة دول آخرى قطع العلاقات مع الدوحة.

وأصدر المنتجان المخرج الأردني إياد الخزوز والفنان الأردني ياسر فهمي قرارا برفض تسليم باقي حلقات مسلسل "شوق” وطالبا بعدم إذاعة الحلقات التي لديهم.

وقال البيان الذي نشرته الشركة المنتجة "انطلاقاً من إيماننا بدور الفنٌ ورسالته السامية ، وتماشياً مع مبادئنا الثابتة بشأن التضامن العربي ووحدة العرب، وأن عملنا في الفنٌ يهدف الى تعميق وتمتين علاقات الشعوب العربية ببعضها ،وانسجاماً مع الموقف العربي الذي تبلور في خطوة دولة الامارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية ودول عربية واسلامية عدة، فإننا نعلن سحبنا لمسلسل ” شوق ” من القنوات القطرية”.

وأضاف البيان”نطالب هذه القنوات بوقف عرضه، ومن جهتنا سوف نتوقف عن إرسال باقي الحلقات ، ونحن في موقفنا هذا نؤكد على انسجامنا مع قواعد العمل العربي المشترك ، ونصرُ على تمسكنا بدورنا الذي اخترناه بكامل قناعتنا ، نصنع الفنُ من أجل الحياة والمستقبل ومن أجل التنوير والفكر النظيف والحر، لذلك لا يمكننا أن نتعامل مع جهات تعمل على هدم المشتركات العربية وتسهم في دعم الارهاب وتنسق مع أعداء الامة العربية”.

مسلسل "شوق” بطولة كل من مارجو حداد، وياسر المصري، ورشيد ملحس، وعاكف نجم، وجريس قبيلي، وأحمد سرور، ومحمد المجالي، وهشام حمادة، وأمل الدباس وسميرة الأسير، وتأليف محمد البطوش وإخراج محمد لطفي.


 
عدد المشاهدات : ( 1318 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .