دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-08

اكثر من 6 ملايين خسائر الشاحنات الاردنية العالقة على الحدود السعودية القطرية


الراي نيوز

اسامة بليبلة 
بعد قرار مجموعة من دول الخليج مقاطعة دولة قطر ازداد الامر سوء على اصحاب شاحنات النقل بسبب منعهم من العبور الى قطر من خلال المملكة العربية السعودية والتي تعتبر المنفذ البري الوحيد لها مما يضع اصحاب هذا القطاع امام مصاعب لم تكن على الحسبان.



وبعد هذا الاجراء التي اتخذته حكومات عربية وخليجية زاد الامر صعوبة على اصحاب الشاحنات الناقلة للبضائع بعد ان كانوا في مصيبة واحدة اصبحوا الان في مصيبتين حيث ان اصحاب الشاحنات المحمل بالبضائع يقفون امام المعابر بانتظار السماح لهم بالدخول قبل فوات الاوان وتلف البضائع المحملة، واصحاب الشاحنات في قطر لن يتمكنوا من الخروج الا في حال تم السماح لهم بذلك من قبل الحكومة السعودية.



وقال نقيب اصحاب الشاحنات محمد الداوود لوكالة 'رم' ان الشاحنات الاردنية تشهد حالة تكدس على الحدود السعودية القطرية بالإضافة الى وجود شاحنات محملة بالبضائع وانهم يخشون عليها من التلف.



وبين الداوود ان الخسائر تتجاوز الست ملايين خلال هذه الفترة مطالبين الحكومة الاردنية بالتوسط لأصحاب الشاحنات لدى المملكة العربية السعودية وتخفيض رسوم التأشيرة ورفع والمدة الزمنية لبقاء الشاحنات على الاراضي السعودية، بالإضافة ايضا الى ان احد القرارات التي اتخذتها الحكومة السعودية بمنع أي سائق يتجاوز عمره الستين سنة من دخول أراضيها وهو يقود شاحنة.



واضاف الداوود ان عدد الشاحنات التي تعمل على خط الاردن قطر 500 شاحنة تختلف انماطها فمنها ما يحمل اغنام ومنها ما يحمل مركبات صغيرة واخرى تحمل خضروات وفواكه وهناك شاحنات تحمل حاويات الا ان الضرر الكبير يمس الانماط التي تحمل اغناما وخضروات.



وفي النهاية يستجدي بنا الامر الى ان نتساءل عن مصير البضائع المحملة في هذه الشاحنات حيث ان الاردن يورد الى دولة قطر الكثير من البضائع مثل٬ خضروات بشكل عام والمنتجات الحيوانية مثل المواشي بكافة انواعها حية او مذبوحة ومجمدة بالإضافة الى مواد صناعية ثقيلة وخفيفة هل سيتم اتلافها قبل دخولها الى مستورديها ومن الذي سيتكبد هذه الخسائر الجانب الاردني ام السعودي ام دولة قطر المحاصرة.

عدد المشاهدات : ( 1138 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .