دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-08

قريبا .. مقابر جديدة و "مستدامة الخدمة"

الراي نيوز
تعتزم أمانة عمان الكبرى استحداث نماذج جديدة لإنشاء مقابر حديثة في عمان وفق النسق والممارسات الدولية وبما يحقق استدامة الخدمة على طراز معماري موحد لجهة القبور وشواهدها.

وقال مدير دائرة المشاريع الخاصة في الأمانة مراد العواملة إن الأمانة "طرحت مؤخرا عطاء في الصحف لإنشاء مقابر جديدة وحديثة مستدامة الخدمة تحاكي أفضل الممارسات الدولية"، موضحا ان "المقابر النموذجية" سـ "تأخذ نهجاً مرحلياً لتغطية احتياجات سكان المدينة الحالية والمستقبلية، بحيث يتم تنفيذ كل مرحلة على موقع مختلف لضمان التوزيع الأمثل داخل المدينة".

وتهدف المرحلة الأولى إلى تطوير 80 دونما في منطقة النصر، تقع على طريق الحزام حيث ستمنح الأمانة المطور الحق ببيع مساحات الدفن (القبور) للمهتمين من العائلات فقط وتحصيل كامل العوائد من البيع وخدمات الإدامة والصيانة والدفن طيلة فترة العقد.

وفي المقابل من ذلك تحتفظ أمانة عمان الكبرى بملكية المساحات غير المخصصة للدفن كالمرافق والمساحات المفتوحة، وتعود مسؤولية إدارة وصيانة المقبرة على المطور خلال المدة التعاقدية.

وكانت مصادر في "الأمانة" رجحت أن يتم اغلاق مقبرة سحاب الاسلامية في العام الجاري ووقف الدفن فيها، معللة ذلك بأن المقبرة ستبلغ طاقتها الاستيعابية مع نهاية العام.

الغد

عدد المشاهدات : ( 722 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .