دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-07

قرار المدعي العام بالمتهمين بقتل المواطن علي العثامنة في الصريح


الراي نيوز - وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي قحطان قوقزة تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار بالاشتراك والشروع بالقتل العمد بالاشتراك لـ ٧ من الموقوفين بينهم المخطط الرئيسي للجريمة على خلفية مقتل المواطن علي العثامنة في بلدة الصريح وتوقيفهم في مركز إصلاح وتأهيل باب الهوى ١٥يوما قابلة للتجديد.


وكانت الاجهزة الامنية القت الاثنين القبض على المشتبه الرئيسي في الجريمة خلال مداهمة أمنية نفذتها كوادر شرطة اربد والبحث الجنائي لمنزل المشتبه به.

وبين مصدر مقرب من التحقيق ان الموقوف 'المشتبه به الرئيسي' كان قد خطط للجريمة بعد وفاة الدكتور قتيبة الشياب الذي قتل بالرصاص خلال مشاجرة عشائرية وقعت في ايار الماضي في البلدة .

وتشهد بلدة الصريح بين وقت وأخر أعمال شغب وإطلاق نار وحرق لمنازل ومركبات ومحال على ذات الحادثة الأولى الذي قتل بها الدكتور الشياب تدفع بالأجهزة الأمنية إلى التدخل. 

عدد المشاهدات : ( 647 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .