دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-07

التنمية : لا يمكن ضبط المتسولين الأطفال في فترة المساء بسبب الاجراءات



الراي نيوز - ضبطت لجان مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية (٤) متسولين غير أردنيين وليسوا عربا وهي المرة الاولى التي تضبط بها اللجان متسولين أجانب.

وقال الناطق باسم الوزارة فواز الرطروط إن عدد المتسولين المضبوطين في الثلث الاول من رمضان المبارك «وصل الى ٢٣٠ متسولا ومتسولة منهم أربع حالات غير عربية».

وأوضح في تصريح صحفي أن غالبية المضبوطين هم نساء، فيما انخفض عدد الأطفال الأحداث المضبوطين لصعوبة الاحتفاظ بهم عند ضبطهم مساءاً دون الحصول على أمر قضائي بالاحتفاظ بهم بدور الرعاية والحماية.

ولفت الى أن استصدار هذا الامر قبل فترة الغروب ولحين اليوم التالي صعب مما يدفع باللجان بعدم ضبطهم بهذا الوقت بالتحديد لعدم قدرتها على الاحتفاظ بهم بشكل قانوني.

وأشار الرطروط إلى أن أكثر المناطق التي كانت تشهد تسولا ملحوظا هي مناطق اللجوء السوري، إذ ضُبط ١٦ متسولا في المفرق في حين ضبط ستة بالرمثا، بينما سجلت العاصمة أكبر عدد من المتسولين بواقع ١٥٦ متسولا أي بنسبة ٦٨% من مجموع المضبوطين.

وذكر الرطروط أن مقارنة أعداد المتسولين بالثلث الاول من رمضان الحالي بالأعوام الماضية يبين تزايد أعدادهم،إذ بلغ عددهم لذات الفترة العام الماضي مئة متسول فقط فيما وصل هذا العام الى ٢٣٠ متسولا ومتسولة.

عدد المشاهدات : ( 471 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .