دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-06

هدر المياه يتسبب بفصل 246 اشتراكا

الراي نيوز
 وصل مجموع الاشتراكات التي تم فصلها للأسبوع الثالث على التوالي ضمن حملة وقف الهدر، التي تنفذها مديرية مياه قصبة اربد الى حوالي 246 اشتراكا من اصل 724 اشتراكا، هي مجموع الاشتراكات في العمارات التي تم زيارتها.وقال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة في تصريح لـ (بترا)، ان الشركة باشرت إجراءاتها في مناطق مختلفة من مدينة اربد، والتركيز على البنايات السكنية التي تتسبب بهدر كميات كبيرة من المياه.

وبين الهزايمة ان المعلومات التي يجرى توثيقها أثناء الزيارة لتلك العمارات التي يوجد مشاكل هدر في خزاناتها سيتم التعامل معها والاستفادة منها في العديد من الامور وأهمها، أن ارتفاع قيمة الفاتورة لتلك الاشتراكات سببها الهدر، وذلك بالاستناد الى الملاحظات التي تم تسجيلها، وبالتالي فان أصحاب تلك الاشتراكات لن يسمح لهم بالاعتراض على قيمة فواتيرهم، لأن هدر المياه الذي تم توثيقه في الأصل هو كميات مياه تم احتسابها من خلال العداد ولكنها ذهبت سدى إما الى الشوارع أو إلى شبكات الصرف الصحي.واضاف الهزايمة ان هناك الكثير من السلوكيات الخاطئة التي يقوم بها بعض المواطنين في مختلف المناطق ولابد من تطبيق تعليمات جديدة بحق كل من يهدر المياه واتباع خطوات متتالية تكفل عدم تكرار مثل هذه السلوكيات الخاطئة استنادا لأحكام تعديلات قانون سلطة المياه المتضمن تغليظ العقوبات على كل من يهدر المياه كونها جريمة يعاقب عليها القانون.
عدد المشاهدات : ( 731 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .