دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-06

شخصيات عربية واردنية بارزة شاركت في ندوة حرب 67 في عمّان -صور وفيديو

 

الراي نيوز

اسامة بليبلة 
تصوير عمرو الدجاني

عقد مساء اليوم الاثنين، جمعية الشؤون الدولية ندوة حول حرب حزيران عام 1967 بمناسبة مرور خمسين عاما عليها في فندق جراند ميلينيوم في العاصمة عمان حيث قام رئيس الوزراء الاسبق طاهرالمصري بافتتاح الندوة والقاء كلمة ترحيبية للحضور.


وادار المصري الندوة والتي تحدث فيها عن حرب 1967 والتي تعرف أيضاً في كل من سوريا والأردن باسم نكسة حزيران وفي مصر باسم نكسة 67 وتسمى في الكيان الاسرائيلي بحرب الأيام الستة.


حيث أدت هذه الحرب إلى احتلال إسرائيل لسيناء وقطاع غزة والضفة الغربية والجولان وتعتبر ثالث حرب ضمن الصراع العربي الإسرائيلي، وتمحور الحديث عن الاوضاع التي سادت تلك الفترة من الحروب.


وقال امين عام جمعية الشؤون الدولية الفريق فضل علي السرحان ان الغاية من هذه الندوة قياس الظروف التي كانت سائدة في ذلك الوقت مع الظروف هذه الايام.


واضاف ان من اهداف الندوة ايضا الوقوف على تفاصيل سير الحرب في عام 67، واستخراج الدروس المستفادة منها مقارنة فيما اذا استفاد الوضع العربي استفاد من هذه الدروس ام لا.


وقال السرحان انه تم دعوة رئيس الوزراء لبنان الاسبق فؤاد السنيورة و النائب الاول لرئيس مجلس النواب التونسي الشيخ عبد الفتاح مورو و امين عام المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي.



حيث تم الحديث عن حرب 1967 بشكل عام ومن خلال منظور كل شخصية شاركت في الندوة واستعراض حال الامة وبيان الدروس التي استفاد منها العرب والاولويات التي يجب ان تضعها الامة لنفسها.



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏ليل‏‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏بدلة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏نظارة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏ليل‏‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏
عدد المشاهدات : ( 534 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .