دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-06

تساؤلات ...ماذا عن الأردنيين في قطر؟!

الراي نيوز

بدأ أكثر من 40 ألف أردني تقريبا متواجدين في دولة قطر ببحث تداعيات القرار الخليجي بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر واغلاق حدودها، على أوضاعهم المادية والاجتماعية.قرار إغلاق الحدود وتوقيف جميع الرحلات من الدوحة إلى الرياض والمنامة ودبي، يعني أن المغترب الأردني سيسلك طريقا غير تلك الطريق التي اعتاد عليها لزيارة موطنه الأردن، وأن ثمن التذكرة سيتضاعف وفق المعطيات الأولية لان المسافة ستطول في حال تأكد قرار اتخاذ الطائرات معبرا ثانيا.


يشار إلى أن عدد ابناء الجالية الاردنية الحاصلين على تراخيص اقامة بدولة قطر بلغ في العام 2014 نحو 40 الف شخص بزيادة نسبتها 30%، حيث أن عدد أفراد ابناء الجالية الاردنية في دولة قطر في تزايد متواصل منذ العام 2013 ، حيث كان عدد ابناء الجالية في العام 2012 بلغ نحو "30" الف شخص ارتفع في العام 2014 ليصل الى 39 الفا و743 مواطنا اردنيا .
 
عدد المشاهدات : ( 704 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .