دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-06-04

دلال عبد العزيز ترد على منع الأزهر لإعلانها وتكشف أجرها!

الراي نيوز

أثار منع الأزهر إعلان الفنانة دلال عبر العزيز التي قدمته لصالح بيت الزكاة المصري، وظهرت فيه مع إحدى سيدات الصعيد الفقراء، التي تشرب مياه ملوثة جدلا كبيراً، خاصة وأن المجلس الأعلى للإعلام اتهم صناع الإعلان بالإساءة لمجهودات الدولة في تطوير وتحين مياه الشرب.

بدورها أكدت عبدالعزيز في حديث لمجلة "لها" أنها لا تعلم سبب الضجة التي أثيرت بسبب الاعلان، وإنه كان يجب مواساة تلك السيدة الفقيرة على حالها، في الوقت الذي نفت فيه ما تردد عن تقاضيها مبلغ مالي كبير من أجل الظهور في هذا الاعلان.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أصدر بياناً أكد فيه أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أصدر قراراً عاجلاً بوقف إعلان عبد العزيز الذي يحكي قصة نقص المياه في الصعيد ومعاناتهم في الحصول عليها، لصالح بيت الزكاة المصري الخاضع لإدارة الأزهر الشريف.

وأضاف البيان أن "الرسالة التي يحملها الإعلان تسيء إلى الدولة في ظل جهودها المستمرة لتحسين مياه الشرب، والتي تصل الآن إلى النسبة الغالبة من المصريين...".


المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2017/06/04/1056768.html#ixzz4j2J9o9Sm 
Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook
عدد المشاهدات : ( 3550 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .