دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-27

ترامب يهنئ المسلمين بحلول شهر الصوم ويدين الإرهاب

الراي نيوز 
وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة تهنئة إلى المسلمين حول العالم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم. وهاجم ترامب خلال رسالة صدرت من البيت الأبيض الأعمال الإرهابية التي 'تتعارض بشكل مباشر مع روح رمضان'.

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تمنياته ب'رمضان كريم إلى كل المسلمين باسم الشعب الأمريكي'، داعيا إلى رفض العنف الذي يدعو إليه المتطرفون وإلى العمل من أجل السلام.

وجاء في رسالة صدرت الجمعة عن البيت الأبيض باسم الرئيس الأمريكي 'أن روح رمضان تعزز إدراكنا لواجباتنا التي نتشارك فيها لجهة رفض العنف، والعمل من أجل السلام، ومساعدة الذين هم في حالة عوز ويعانون من الفقر أو من النزاعات'.

وفي رسالته أيضا بمناسبة حلول شهر رمضان شدد ترامب مرة جديدة على مكافحة الإرهاب. وقال في هذا الإطار 'إن شهر رمضان يبدأ هذا العام ونحن نبكي الضحايا البريئة للهجمات الإرهابية الوحشية في بريطانيا ومصر، وهي أعمال تدل على الوضاعة وتتعارض بشكل مباشر مع روح رمضان. إن أعمالا من هذا النوع لا يمكن إلا أن تعزز إرادتنا بهزم الإرهابيين وأيديولوجيتهم المنحرفة'.

وأوضح ترامب في رسالته أنه قام خلال زيارته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية بنقل 'رسالة شراكة من أجل سلام وأمن وازدهار بلداننا وجميع دول العالم، أمام أكثر من خمسين من قادة دول إسلامية'.

وتابع ترامب 'خلال شهر رمضان لنكن حازمين في رغبتنا ببذل كل ما هو ممكن للتأكد بأن الأجيال القادمة ستكون متحررة من هذه الآفة وستكون قادرة على ممارسة عباداتها بسلام'.

أ ف ب

 
عدد المشاهدات : ( 997 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .