دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-24

أسرار وفضائح رافقت زوجات رؤساء العالم


الراي نيوز


لطالما شكّلت قصص الرؤساء وزوجاتهم مادة دسمة للقراء خاصة عندما يتعلق الأمر بالفضائح والأسرار.. ولطالما اجتاحت أخبار الفضائح رؤساء العالم بنسب كبيرة إذا ما قورنت مع الزوجات، نبدأها من فضيحة رئيس أمريــكا (بين عامي 1993 و2001 ) بيل كلينتون وعلاقته بسكريترته مونيكا لوينسكي إلى السيد الرئيس الإندونيسي الأسبق أحمد سوكارنو صاحب لقب "زير النساء” إلى صور الأمير هاري العارية، دون أدنى مراعاة أنّه المصنف ثالثاً على العرش البريطاني.
أمّا الفضيحة الكبرى كانت من نصيب إيطاليا ووصلت إلى حدود الإتهامات الجنسية وطالت شخص رئيس وزرائها الأسبق سيلفيو بيرلسكوني: ممارسة الدعارة مع فتاة مغربية قاصر تُدعى «روبي» مقابل أموال، بالإضافة لتأسيس نظام دعارة لمسؤولين آخرين باستخدام فتيات قاصرات أجبرن على ممارسة الجنس في منزله بمدينة ميلان علي عهدة صحيفة سيدتي.
من فضائح الرؤساء ننتقل إلى فضائح زوجات الرؤساء وأسرارهن والتي كما ذكرنا نسبتها قليلة ولا تقارن.. فمن هن النساء اللافتات في هذا الإطار؟ وما هي أسرارهن؟

نتيجة بحث الصور عن ترامب وزوجته

– ميلانيا ترامب Melania Trump:

زوجة رئيس أمريــكا الحالي ترامب المعروف بمواقفه الصلبة والعنيدة والتي لا تخلو من الجنون. زوجته أوّل سيّدة أولى لأمريكا تتصورعارية، وفي سَـــنَــــــة 2016 أشعلت هذه الصور العارية الحرب بين ترامب ومنافسه تيد كروز لأن كلاهما كانا يريدان النصــر للوصول إلى سباق الرئاسة الأمريكية، فكان كل منهما يهدد الآخر بنشر فضائح زوجته على موقع Twitter تويـــتـر.

– ميشال أوباما Michelle Obama:

زوجة رئيس الولايات المتحدة الأميركية السابق باراك أوباما. لا فضائح تطال هذا الثنائي. إنّما ما يظهر للإعلان مغاير للحقيقة: علاقة "الأوباماز” ليست على ما يرام علي عهدة مصادر صحافية، والسبب الوحيد لبقائهما تحت سقف واحد هو ابنتاهما. وقد عانت ميشال الكثير بسبب علاقات زوجها المخفية، حتى أنه ظهر بعدة مناسبات ينظر إلى نساء دبلوماسيات دون إعارة زوجته أي اهتمام. وعلى الرغم من أنّ ميشال هي بين النساء المئة الأجمل في العالم إلا أنّ للرئيس معايير مختلفة في الجمال على ما يبدو… فقد رصدته الكاميرات ينظر بشغف إلى سيدات أخريات وقد بدا الامتعاض على وجه زوجته حينها، وكان أبرزها حين التقطته الكاميرات ينظر بإعجاب إلى رئيسة وزراء الدنمارك هيله ثورنينغ شميت خلال تأبين نيلسون منديلا في الـ 2013، ما أثار غيرة ميشال التي كانت بجوارهما وبدا الامتعاض واضحاً على وجهها.

– كارلا بروني Carla Bruni:

زوجة نيكولا ساركوزي رئيس الدولة الفرنسية منذ العام 2007 حتى 2012… وقد ســــــــــرت أقوال أنّ زوجة السيد الرئيس الفرنسي آنذاك كانت على علاقة بموسيقي يدعى بنجامين بيوليه وكانت تشاركه السكن علي عهدة خبر نشرته صحيفة ” le Journal du Dimanche” في الدولة الفرنسية. الخبر انطلق عبر تغريدة على Twitter تويـــتـر قبل أن تصبح علاقة كارلا ونيكولا حديث المدونين والمواقع الإلكترونية، والجميع تحدث عن مشكلة فعلية تهدد زواجهما. هذا الخبر ليس الوحيد، إذ عرف عن الزوجين علاقاتهما المتعددة.

– اليانور روزفلت Eleanor Roosevelt:

زوجة فرانكلين روزفلت الذي شغل منصب السيد الرئيس الثاني والثلاثين للولايات المتحدة من سَـــنَــــــة 1933 حتى وفاته في سَـــنَــــــة 1945. الزوجة التي طالما عانت من خيانة زوجها، انخرطت في علاقة شاذة مع مستشارة زوجها الإعلامية.

المصدر : مزمز 

 
عدد المشاهدات : ( 2155 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .