دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-17

التنمية توفر 300 فرصة عمل في مجال مشاريع الاسر الصغيرة

الراي نيوز
- خصصت وزارة التنمية الاجتماعية 750 الف دينار للانفاق على برنامج مشاريع الاسر المنتجة وتمويلها بهدف ايجاد فرص عمل مختلفة ومشاريع انتاجية متعددة للمتعطلين عن العمل في مختلف ارجاء المملكة وذلك خلال الفترة المقبلة من عام 2017


وياتي هذا الاجراء تحقيقا لاهداف الوزارة المتمثلة في تحسين مستوى الدخل لدى الاسر الفقيرة وايجاد فرص عمل لابنائها من اجل نقل تلك الاس من دائرة تلقي المعونة الى دائرة العمل والانتاج.


وتعتمد الوزارة عدة اسس وشروط من اجل منح الاسر للقروض المنتجة والمشاريع الانتاجية تتمثل بعدم ارتفاع دخل الاسرة عن 350 دينار للاسرة التي لا يزيد افرادها عن خمسة، ومبلغ 500 دينار للاسرة التي لديها شخص ذو اعاقة او اكثر او يزيد عدد افرادها عن خمسة، والاسرة المكونة من فرد واحد عن مبلغ 150 دينار، وفقا لدراسات اجتماعية يتم اجراؤها من قبل المديريات الميدانية البالغ عددها 41 مديرية ميدانية.


يشار الى انه بدأ العمل بهذا البرنامج منذ عام 1995 اذ بلغت عدد المشاريع 3686 مشروعا بكلفة اجمالية وصلت الى خمسة ملايين دينار اردني.


عدد المشاهدات : ( 852 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .