دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-16

وزير إسرائيلي يدعو لاغتيال الأسد

الراي نيوز

دعا وزير إسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إلى اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد. 

وقال وزير البناء والإسكان، يؤاف غالانت"، خلال حديثه في مؤتمر عقد في مدينة القدس المحتلة:" باعتقادي، لقد حان الوقت لاغتيال الأسد، الأمر بهذه البساطة". 

ونقل موقع "تايمز أوف إسرائيل"، الإخباري المستقل، عن غالانت قوله:" لا مكان له (الأسد) في هذا العالم". 

وتابع غالانت، وهو ضابط إسرائيلي متقاعد:" واقع الحال في سوريا هو أنهم يعدمون الناس، ويستخدمون الأسلحة الكيماوية في هجمات مباشرة ضدهم، والتطرف الأخير كان إحراق جثثهم، وهو أمر لم نراه منذ 70 عاما"، في إشارة إلى "المحرقة النازية". 

وقتل أكثر من مئة مدني، وأصيب أكثر من 500 غالبيتهم أطفال، في هجوم بالأسلحة الكيماوية شنته طائرات النظام، على بلدة "خان شيخون" بريف إدلب، الشهر الماضي، وسط إدانة دولية واسعة. 

وأشار غالانت إلى أن أفعال الأسد في سوريا تصل إلى حد "الإبادة الجماعية حيث تم قتل مئات الآلاف". 

وقال إن اغتيال الأسد سيكون بمثابة "قطع ذيل الثعبان"، مضيفا:" بعد ذلك ينبغي التفرغ للرأس وهو طهران (العاصمة الإيرانية)". 

وكانت إسرائيل قد أيدت الهجمات الأمريكية على مواقع تابعة للنظام السوري الشهر الماضي. 

وكثيرا ما قالت إسرائيل على لسان كبار مسؤوليها، ومنهم رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، إنها لا تريد لسوريا أن تتحول إلى قاعدة إيرانية بعد انتهاء الأحداث الداخلية. 

وتستهدف إسرائيل من وقت لآخر مواقع عسكرية تابعة للنظام السوري، وخاصة في محيط دمشق وفي القنيطرة جنوبي البلاد؛ حيث تشهد تلك المناطق تواجد كبيرا لعناصر حزب الله اللبناني الذي يقاتل مع النظام في سوريا منذ عام 2013. 

عدد المشاهدات : ( 934 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .