دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-16

هل أفشى ترامب أسرار الأردن؟

الرا ي نيوز

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيجري اتصالا هاتفيا مع الملك عبد الله الثاني، بحسب صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية.وعلى الرغم من نفي البيت الأبيض أن يكون الرئيس الأميركي كشف عن معلومات استخباراتية "خطيرة" لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في لقائهما الأخير، إلا أن وسائل إعلام أميركية ومحللين وجدوا علاقة بين الاتصال الهاتفي المرتقب وما نشرته صحيفة "واشنطن بوست" بهذا الشأن. ورأى هؤلاء أن الإعلان عن هذا الاتصال جاء بعد عدة ساعات من نشر الصحيفة الأميركية خبر كشف ترامب معلومات سرية خطيرة لروسيا عن حلفاء أميركا في الشرق الأوسط، قد يكون الأردن أولى هذه الدولة المتضررة من ذلك.ونقلت وكالة أنباء "معا" الفلسطينية عن صحيفة "هآرتس" أن "ما نشر عبر صحيفة (واشنطن بوست) يفيد بأن الرئيس الأميركي ترامب أثناء اجتماعه الأسبوع الماضي في البيت الابيض مع وزير خارجية روسيا لافروف، كشف أمامه معلومات أمنية خطيرة سوف تؤثر على دولة حليفة للولايات المتحدة في مواجهة تنظيم (داعش) دون تحديد هذه الدولة، ما دفع بعض المحللين في أميركا للقول إن هذه الدولة قد تكون الأردن أو إسرائيل.وأكدت الصحيفة الإسرائيلية أن "الاتصال الهاتفي الذي سيجريه الرئيس الأميركي مع الملك عبد الله الثاني مرتبط بهذه القضية.
عدد المشاهدات : ( 790 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .