دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-14

الملك يتطلع لزيارة معان قريبا

الراي نيوز
 أعرب الملك عبدالله الثاني عن تطلعه لزيارة محافظة معان في المستقبل القريب، لافتتاح مشاريع تنموية جديدة توفر فرص العمل للشباب، وتنعكس إيجابا على مستوى معيشة أبنائها.ودشن الملك عبدالله الجولة الأولى من مشاريع الطاقة الشمسية باستخدام تكنولوجيا الألواح الفولتوضوئية التي تشمل 12 مشروعا لتوليد 200 ميجا واط من الطاقة الكهربائية، وبحجم استثمار يتجاوز 400 مليون دينار.


واشتملت الجولة الأولى من مشاريع الطاقة الشمسية على المجمع الشمسي الأول، الذي يقام على مساحة 5 كيلومترات مربعة في منطقة معان التنموية، ويضم عشرة مشاريع بقدرة توليد مقدارها 170 ميجا واط من الطاقة الكهربائية، بينما تضم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المشروع الحادي عشر باستطاعة توليدية مقدارها 10 ميجا واط، ويقع المشروع الآخر في منطقة حوشا – المفرق باستطاعة توليدية مقدارها 20 ميجا واط.ويقام المجمع الشمسي الأول بحجم استثمار يقدر بحوالي 350 مليون دينار، ويعد الأكبر تجاريا على مستوى المنطقة، ويوفر أكثر من 150 فرصة عمل.

واستمع الملك، خلال حفل التدشين، الذي حضره رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، ونظمته جمعية إدامة للطاقة والمياه والبيئة بالتعاون مع الشركات المطورة لمشاريع الجولة الأولى، إلى إيجاز من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية عن قطاع الطاقة المتجددة ودور جمعية إدامة في دعم القطاع وتعزيز تنافسيته.
عدد المشاهدات : ( 1162 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .