دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-14

تفاصيل اغلاقات في البحر الميت!!

الرا ي نيوز

في إطار استعدادات الأردن لاستضافة المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منطقة البحر الميت خلال الفترة من 19 إلى 21 من أيار الحالي، سيكون هناك غلق مروري لمنطقة انعقاد المنتدى، يبدأ في الساعة العاشرة صباحا من صباح يوم الخميس 18 أيار، وينتهي في الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد 21 أيار.

وتبدأ منطقة الغلق، الذي يشمل الأفراد والمركبات بالاتجاهين، عند موقف (B) على طريق منطقة الفنادق، بعد فندق جراند إيست، وتنتهي قبل فندق كراون بلازا.

يشار إلى أنه سيتم تسليم التصاريح الصادرة عن اللجنة التنظيمية للمنتدى، في غرفة العمليات، التي تقع في مبنى كبار الزوار بجانب قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب، ابتداء من يوم الاثنين 15 أيار ولغاية يوم الأربعاء 17 أيار.

بترا

 
عدد المشاهدات : ( 1195 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .