دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-11

شحنة تمور سعودية لصالح الفقراء واللاجئين السوريين في الأردن


الرا ي نيوز


ضمن الحملات الخيرية التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية استعداداً لدخول شهر رمضان المبارك ، قامت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن بالأشراف على مشروع توزيع التمور المقدمة هدية من مركز الملك سلمان للإغاثة للأردن ، بالتعاون مع منظمة الأغذية العالمية.
 وقام الوزير المفوض بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الاستاذ طارق بن محمد رشوان اليوم الخميس 11 أيار 2017م ، بزيارة مستودعات تخزين التمور في عمّان واطلع على آليات التخزين والتوزيع والتي تسير بكل يسر وتنظيم حيث سيتم توزيع التمورعلى أكثر أسر أردنية محتاجة ومخيمات الأشقاء اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق.
وتبلغ هذه الشحنة للعام الحالي 400 طن من التمور من أصل 800 طن تبرعا لبرنامج الأغذية العالمي في الأردن.
واعرب القائمون على التوزيع عن شكرهم وامتنانهم للمملكة ملكاً وحكومة وشعباً، مؤكدين أن هذه الشحنة من التمور تضاف إلى السجل الكبير من المساعدات الانسانية التي تقدمها المملكة باستمرار لبرنامج الأغذية العالمي.

عدد المشاهدات : ( 939 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .