دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-10

نظام لإعفاءات الشركات الأجنبية في الاردن!

الراي نيوز

اقترحت الحكومة، نظاما يوضح الإعفاءات الممنوحة لمكاتب الشركات الأجنبية، غير العاملة في الأردن.وحسب مسودة نظام "الإعفاءات للشركات الاجنبية غير العاملة لسنة 2017"، تشمل الإعفاءات السيارات والأثاث و العينات والنماذج التجارية، بشرط ارتباط العينات والنماذج مع أعمال الشركة في بلدها الأم.ويشترط النظام، لإدخال سيارة معفاة للشركة،  تحت وضع الإدخال المؤقت، تقديم طلب لمراقب الشركات، من ممثل الشركة.ويطلب النظام لإعفاء المركبة، توفير وثائق مرفقة مع طلب الإعفاء، وهي كتاب صادر عن ممثل الشركة يتضمن نوع السيارة وسنة الصنع ورقم الشاصي ورقم المحرك وسعته، وصورة عن اذن إقامة و/ أوتصريح عمل الموظف غير الاردني الذي سيتم إستعمال السيارة من قبله، إضافة إلى عقد إيجار الشركة ساري المفعول  ومسجل لدى أمانة عمان الكبرى أو البلدية المختصة.


و"على الشركة تقديم المبررات الكافية للحصول على موافقة وزير الصناعة والتجارة، بتنسيب مراقب الشركات لإدخال سيارة اخرى تحت وضع الإدخال المؤقت"، وفقا للنظام.وبخصوص إعفاء الأثاث والتجهيزات اللازمة لمكاتب الشركات، يشترط النظام تقديم طلب بهذا الخصوص، يتضمن صورة عن عقد إيجار الشركة ساري المفعول ومسجل لدى امانة عمان أو البلدية المختصة، وكشف تفصيلي بالأثاث والتجهيزات المطلوبه، على أن تتناسب مع مساحة المكتب المستأجر وعدد الموظفين، وأن تكون لاستخدام الشركة فقط.أما في ما يخص العينات والنماذج التجارية، يشترط النظام تقديم طلب يتضمن، صورة عن عقد إيجار الشركة ساري المفعول ومسجل لدى امانة عمان أو البلدية المختصة، وكشف تفصيلي بالعينات والنماذج يبين طبيعة هذه النماذج والعينات والغاية من استيرادها.

و يمنع النظام، تصرف الشركات بالعينات والنماذج، إلا للغايات التي استوردت لأجلها، ويشترط عليها التقييد بتثبيت ما يفيد أنها عينة مجانية غير مخصصة للبيع.ويعطي النظا مراقب الشركات، طلب أي وثائق اضافية من الشركة لـ "غايات البت بطلب الحصول على الإعفاء وإحالته إلى الجهات ذات العلاقة".
عدد المشاهدات : ( 830 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .