دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-08

"الضمان" تنظم جلسة حواريّة في الشونة الشماليّة



الرا ي نيوز
- ينظم المركز الإعلامي في المُؤسَّسة العامة للضَّمان الاجتماعي جلسة حواريّة حول قضايا المرأة في الضَّمان الاجتماعي لممثلات الهيئات والاتحادات النسائيّة والجمعيات المحليّة والدوائر الرسميّة والخاصة في منطقة الشونة الشماليّة بلواء الأغوار الشمالية، يوم الأربعاء 10/5/2017 في قاعة بلدية معاذ بن جبل.
وتأتي هذه الجلسة الحوارية في إطار حرص المُؤسَّسة الدائم على الحوار وتبادل الآراء مع الهيئات النسائيّة حول القضايا التي تهم المرأة على صعيد الضَّمان الاجتماعي، وترجمة لعمق علاقات الشراكة والتكامل بين المُؤسَّسة وهذه الهيئات باعتبارها جزءاً مهماً من مُؤسَّسات المجتمع المدني، وكذلك في إطار جهودها وحملاتها الإعلاميّة والتوعويّة في كافة محافظات المملكة لتعريف المرأة بحقوقها في الضّمان الاجتماعي، علماً بأن الدعوة عامة لقطاع المرأة في لواء الأغوار الشمالية.

عدد المشاهدات : ( 867 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .