دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-06

"المهندسين" توافق على رفع اشتراك صندوق التقاعد

الراي تنيوز
 وافقت الهيئة العامة لنقابة المهندسين الأردنيين على كافة التعديلات التي اقترحها مجلس النقابة على نظام صندوق التقاعد.

كان ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة الاستثنائي للنقابة الذي عقد صباح السبت في مجمع النقابات المهنية بحضورما يقارب 2846 مهندسا ومهندسة، إضافة إلى مندوب وزير الأشغال العامة والاسكان الدكتور جمال قطيشات وأعضاء مجلس النقابة والمستشار القانوني لها، وناقشت خلاله مشروع نظام التقاعد وتعديلاته.

وأعرب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع عن سعادته بعقد اجتماع الهيئة العامة للنقابة الذي يعد الأكبر على مستوى الوطن، معتبرا اياه عرسا ديموقراطيا يعبر فيه المهندسون عن آرائهم، مبينا أن صندوق التقاعد لم يشهد تعديلا واحدا على رسوم الاشتراك فيه منذ تأسيسه قبل 43 عاما.

وجدد م. الطباع تأكيده على سلامة الموقف المالي للصندوق وقدرته التامة على الوفاء بالتزاماته المالية، إلا أن الدراسات الاكتوارية السبع التي أجريت على الصندوق أوصت بضرورة سن حزمة من الاجراءات التصحيحة لابعاد نقطة التعادل الثالثة إلى عام 2041.

وأشار إلى أنه ومن منطلق مسؤوليات مجلس النقابة تجاه الصندوق وحرصه على ديمومته ارتأى أن يتقدم بجملة من المقترحات لضمان استمراريته بهذا النهج، مبينا أن المقترحات جاءت بعد الأخذ بعين الاعتبار التوصيات التي انبثقت عن المشاورات الواسعة التي أجراها المجلس مع الفعاليات النقابية المختلفة كاللجنة الاستشارية ورؤساء فروع النقابة ومجالس الشعب وأعضاء الهيئة المركزية للنقابة ولجان النقابة المختلفة.

وأوضح أن التغيرات الديموغرافية وارتفاع أعداد المهندسين المنتسبين للنقابة وتغير القيمة الشرائية للدينار وزيادة أعداد المهندسات وغيرها من الأسباب استوجب تعديل أقساط الاشتراك للحفاظ على استقرار صندوق التقاعد على المدى البعيد.

يذكر أن النقابة قامت بتجهيز مكان للاجتماع بشكل يوفر راحة للمهندسين الحاضرين ويضمن اطلاع الجميع على وقائعه، وقامت ببث الاجتماع مباشرة عبر صفحتها الرسمية على 'الفيسبوك'.





عدد المشاهدات : ( 964 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .