دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-05-02

فرض رسوم جديدة على المركبات

الراي نيوز
فرضت حكومة هاني الملقي، رسوما جديدة، على ترخيص المركبات، من خلال تعديل على نظام "رسوم رخص القيادة وتسجيل وترخيص المركبات".وحسب التعديل، الذي أقرته الحكومة على النظام، تستوفي دائرة الترخيص مبلغ 5 دنانير، بدلا عن  تدقيق سجل المركبة الإلكتروني. ولم يكن النظام السابق، يطلب استيفاء 5 دنانير، عن تدقيق السجل الإلكتروني، ما يعني إضافة مزيد من الرسوم، على رسوم نقل الملكية، للمركبات، التي رفعتها الحكومة في وقت سابق. كما فرضت الحكومة استيفاء رسم يعادل مقدار رسوم نقل ملكية المركبة التي يجري تسجيل وكالة لها سواء كانت قابلة للعزل أوغير قابلة للعزل.ويستثني النظام المعدل، الوكالات الموثقة بين الأصول والفروع من الدرجة الأولى والأزواج والإخوة والأخوات من الرسم. 
عدد المشاهدات : ( 549 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .