دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-29

ترمب يعلن عن زيارة رسمية له الى السعودية

ترمب يعلن عن زيارة رسمية له الى السعودية

الخليج العربي -  28/04/2017 17:39


 

الراي نيوز
- أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب أنه بصدد زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية، التي من المنتظر أن تكون خلال أول جولة خارجية له منذ توليه الرئاسة، في ايار المقبل.

 
وأوضح الرئيس الأميركي -خلال حوار له مع وكالة الأنباء "رويترز"، اليوم الجمعة أن إدارته تجري محادثات بشأن أول زيارة رسمية له للمملكة التي من المنتظر أن تكون خلال النصف الثاني من شهر ايار.
 
وبيَّن ترامب أن شهر ايار سيشهد أول جولة خارجية له منذ توليه مهام الرئاسة؛ إذ من المنتظر أن يتوجه ترمب في 25 ايار المقبل إلى بروكسل لحضور قمة حلف شمال الأطلسي، وربما يضيف إلى برنامجه محطات أخرى.

عدد المشاهدات : ( 788 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .