دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-29

تكريم 300 عامل وطن في أمانة عمان اليوم


الراي نيوز - انطلقت اليوم السبت من حدائق الحسين مبادرة لتكريم 300 عامل وطن في أمانة عمان من خلال زيارتهم في مواقع عملهم، بمناسبة عيد العمال، وبرعاية نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة.

وجاءت المبادرة التي أقيمت بالتعاون بين إذاعة مزاج أف أم والمركز الاعلامي في الأمانة إلى تعزيز معاني المواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية لخدمة الوطن وتعبيراً عن التقدير والاحترام لهذه المهنة الشريفة والامتنان لعامل الوطن الذي يبذل جهوداً مضاعفة للحفاظ على بيئة المدينة .

وأكد المهندس الطراونة أهمية تكريم عمال الوطن باعتبارهم العمود الأساسي في خدمة المدن وهم النواة الحقيقيون الذين يسعون دائما لرفعة شأن العمل البلدي الذي يشكل الركيزة الأهم في المدن للمحافظة عليها، معربا عن شكره للداعمين لهذه اليوم في هذه الاحتفال ولكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية والتي تؤكد وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي.بترا 

عدد المشاهدات : ( 460 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .