دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-29

الاطباء تساند الأسرى الفلسطينيين في إضرابهم

أكدت أن قرار ابطالنا الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني بخوض معركة الامعاء الخاوية ، لهي رسالة الى كل العالم لاظهار معاناتهم

الرا ي نيوز\
قالت نقابة الاطباء الاردنية إنها تتوجه بالتحية لكل اسرانا الابطال في فلسطين المحتلة الذين بدؤوا الاضراب عن الطعام وتؤكد بأن معركتهم وارادتهم ستتنتصر على ارادة الصهاينة المحتلين.

وأضافت ان هذا الاستعلاء الصهيوني والممارسات اللا انسانية ضد شعبنا الفلسطيني وعلى رأسهم الاسرى قد تجاوزت كل الحدود فالكيان الصهيوني قد تمادى في سياسة الاعتقال لابناء الشعب الفلسطيني والاحتجاز بدون محاكمة وتطبيق سياسة الحبس الانفرادي. عدا عن سوء الرعاية الصحية للاسرى والاستمرار في احتجاز السجناء المعوقين والذين تردت حالتهم الصحية والذين يعانون من أمراض مزمنة وخطيرة.

والاستمرار بعدم تمكين ذوي الاسرى من زيارتهم بشكل منتظم ومنع الاتصال الهاتفي فيما بينهم

وأكدت أن قرار ابطالنا الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني بخوض معركة الامعاء الخاوية ، لهي رسالة الى كل العالم لاظهار معاناتهم في ظل التجاهل الدولي للأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني الغاشم

ونؤكد على ضرورة تدخل كل منظمات المجتمع الدولي وكل احرار العالم لنصرة قضية الاسرى وعدم خذلانهم وتركهم يخوضون هذه المعركة وحدهم دون تقديم الدعم والنصرة لهم ونهيب بكل المخلصين من أبناء أمتنا تقديم كل دعم ممكن لهم كلٌ حسب موقعه ومسؤوليته .

كما اننا ندعو جميع الغيورين للوقوف الى جانب انتفاضة الاسرى حتى تحقيق اهدافها والمشاركة بالفعاليات والأنشطة الداعمة لهم ولنصرة قضيتهم .

عدد المشاهدات : ( 462 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .