دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-29

اتهام أردني بأميركا بمحاولة الانضمام لداعش

الراي نيوز
-  اتهم مدعون فيدراليون مواطنا أردنيا يعيش في ولاية أوهايو الأميركية بمحاولة السفر إلى سوريا والقتال مع تنظيم داعش المتطرف.ونقلت أسوشيتد برس عن وزارة العدل الأميركية إن الشاب ويدعى ليث (26 عاما) اعتقل في مطار سينسناتي شمال كنتاكي الدولي، في مدينة هيبرون بولاية كنتاكي ، بحسب سكاي نيوز.ووفقا لوكالة أسوشيتد برس فان الشاب مثل عصر الخميس امام المحكمة في دايتون، بأوهايو، حيث كان يعيش ، دون ان تذكر تفاصيل الجلسة .وبحسب الادعاء فإن ليث يحمل إقامة دائمة قانونية في الولايات المتحدة، وكان يحاول السفر إلى تركيا أو الأردن،  قبل الانضمام إلى مقاتلي تنظيم داعش.اما سجلات المحكمة فتشير الى ان ليث اعتقل في كانون الثاني بسبب دخوله غير القانوني للسفارة التركية في واشنطن، لكن تلك الاتهامات أسقطت لاحقا.       
 
عدد المشاهدات : ( 381 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .