دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-27

عقوبات تصل الى المؤبد لعصابة اللبن

الرا ي نيوز


 شرعت محكمة امن الدولة بمحاكمة ١٦ شخصا شكلوا عصابة تخصصت بسلب أموال ومركبات المواطنين في منطقة اللبن جنوب شرقي العاصمة عمان ، في قضية قد تصل الاحكام فيها الى الأشغال المؤبدة.ووجهت النيابة لأفراد العصابة تهم تشكيل عصابة لسلب المارة والتعدي على الأشخاص والأموال وارتكاب أعمال اللصوصية، وحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.ووفق لائحة الاتهام فان المتهمين على علاقة قرابة وصداقه وجميعهم من ذوي الاسبقيات بجرائم المواد المخدرة ، واتفقوا على ارتكاب أعمال سلب المواطنين من سكان عمان.وأجلت المحكمة النظر بالقضية إلى جلسة مقبلة لتمكين احد المتهمين من توكيل محامي.وقد تصل عقوبة المتهمين في حال ادانتهم إلى الأشغال المؤبدة ، بسبب طبيعة التهمة الاولى الموجهة لجميع افراد العصابة.وتعود حيثيات القضية الى آذار٢٠١٥ عندما تحركت قوة أمنية إلى منطقة اللبن للقبض على المتهمين ، فالقي القبض على اثنين منهما في منزلهما ، وبتفتيش المنزل ضبط كميات كبيرة من الاسلحة النارية والبيضاء ، ومفاتيح مركبات مختلفة ، وادوات خاصة تستخدم  لسرقة المركبات .وبالتحقيق مع المتهمين اعترفا على باقي افراد التشكيل العصابي والقي القبض عليهم جميعا ، وضبط ٧ مركبات و6 لوحات لمركبات مسروقة ، بالإضافة الى اشتال الماريجوانا المخدرة والحشيش وادوات تعاطي المخدرات وغيرها .
عدد المشاهدات : ( 527 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .