دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-27

ورشتي عمل في جامعة العلوم والتكنولوجيا


الراي نيوز

عقدت رابطة الأكاديميات الأردنيات ورشتي تدريب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية بهدف التدريب على بعض المهارات اللازمة لتطوير طريقة كتابة مقترح بحث علمي للحصول على المنح والتمويل المادي وذلك ضمن مشروع "تمكين الأكاديميات الأردنيات والواقع، الفرص المتاحة والتحديات القائمة" الممول من السفارة الأمريكية – MEPI.

وأشارت مديرة المشروع لانا برهم إلى أن الرابطة تعمل على استثمار طاقات وقدرات الأكاديميات الأردنيات وتوظيفها للارتقاء بالبحث العلمي، وخدمة المجتمع وقضاياه، عبر إحداث التغيير المؤسسي الذي يكفل العدالة وتكافؤ الفرص ودمج النوع الاجتماعي في المؤسسات الأكاديمية.

وأوضحت برهم أن الرابطة تسعى لتعزيز التقدم الوظيفي للأكاديميات، وبناء قدراتهن في كافة المجالات، وتفعيل الشراكة بين الأكاديميات الأردنيات ومؤسسات المجتمع المدني على كافة الأصعدة والمستويات سواء المحلية منها والإقليمية والعالمية، وبناء قواعد بيانات خاصة بالأكاديميات الأردنيات بشكل خاص وبدراسات المرأة الأردنية بشكل عام.

وقدمت عضو هيئة التدريس في كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم العلوم المخبرية الدكتورة سهيلة الشبول  ورشة بعنوان كيفية كتابة مقترح علمي متكامل للحصول على تمويل وزيادة الفرص للحصول على المنح من عدة جهات مانحة حكومية او خاصة، وتحديد الهدف الرئيسي للمقترح وبما يتناسب مع حاجات المجتمع المحلي وموارده، وبناء العلاقات مع المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد والشركات الكبرى المعنية داخل وخارج الأردن.

 

اما الورشة الثانية فقد قدمتها الدكتورة منى ابودلو عضو هيئة التدريس في كلية العلوم والآداب وضابط الارتباط للرابطة بعنوان كيفية التخطيط وكتابة مقترح بحثي ناجح حيث هدفت الورشة الى زيادة معرفة ومهارة الاكاديميات في كيفية تقديم الفكرة البحثية بطريقة منظمة وواضحة ومقنعة ومساعدتهم على أن يصبحوا أكثر قدرة على المنافسة للحصول على مصادر دعم للبحوث محليا ودوليا، مؤكده اهمية مثل هذه الحلقات النقاشية في تسهيل التواصل والتعاون البحثي المستقبلي بين الاكاديميات الاردنيات

وقامت عضو هيئة التدريس ورئيس اللجنة العلمية في قسم علوم الاسنان التطبيقية في كلية العلوم الطبية التطبيقية ورئيس لجنة البحث العلمي والتطوير والجودة في الرابطة الدكتورة نور المرتضى/ بالتواصل والتنسيق بين الرابطة والاكاديميات في الجامعة وتحفيزهم على اهمية المشاركة في الورشتين.
عدد المشاهدات : ( 535 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .