دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-27

شبيلات :كلام الملك مهم جدا ويرضي الشعب الاردني ! صورة

 


الرا ي نيوز
وصف المعارض ليث شبيلات تصريحات الملك اليوم بالمهمة واضاف في منشور على صفحته الفيسبوك بأنها لا يجب ان تستعمل كاستراتيجية مؤقتة، بل كاستراتيجية ثابتة وراسخة. وعقب بأن الصراع الدائر هو سياسي بامتياز وتالياً نص ما كتبه شبيلات: 

'تصريحات الملك اليوم هامة وجيدة  ويجب ان لا تستعمل كاستراتيجية مؤقتة بل استراتيجية ثابتة وراسخة. نعم الصراع سياسي بامتياز! مع عدم انكارنا توظيفه طائفيا وبالأخص من إيران مع عدم براءة الطرف الآخر من الخطاب الطائفي فذلك التوظيف ينقل الصراع مما يشبه مستوى الغام جارحة الى ما يشبه الدمار الشامل الذي سيقضي على الاطراف كلها.
 كما ان التأكيد الذي سمعناه من ان الجيش العربي الاردني سيحمي فقط الامن الحدودي دون تخطي الحدود امر هام جدا ويلقى قبول شعبيا واسعا. ان وضع المنطقة في منتهى الخطورة ولا يدار الشأن فيه الا بالصبر والحكمة والبعد عن التهور. اللهم جنبنا الاذى واحم بلدنا أنك سميع مجيب.'






عدد المشاهدات : ( 3259 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .