دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-26

زيدان يبرئ نفسه من إصابة بيل

الرا ي نيوز

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تعافي مدافعه رافاييل فاران، قبل مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، التي تجمعهما غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر الليجا.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كل تركيزنا موجّه نحو مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، سنفعل كل ما في وسعنا للفوز وتحقيق النقاط الثلاث".

وأضاف المدرب الفرنسي: "رافاييل فاران في حالة جيدة، وتدرب دون مشاكل لكن غدًا سنرى إن كان سيلعب أم لا، غدًا ستعرفون التشكيل".

وتابع: "بيل تعرض للإصابة والأمر مؤسف، قبل الكلاسيكو قال لي أنه جاهز، وتدرب لثلاثة أيام دون الشعور بالألم".

وأردف: "عندما تعود من إصابة طويلة، فإن الأمر ليس سهلاً، حيث التدرب بشكل طبيعي ثم تعود للشعور بالألم، نتمنى عودته سريعًا".

وأوضح: "أكرر نفس الكلام، جاريث بيل كان في حالة جيدة وتدرب بشكل طبيعي قبل الكلاسيكو، والإصابات أمر لا يمكن تفاديه في كرة القدم".

وأكمل: "الهزيمة في الكلاسيكو؟ الخسارة أمر يحدث في كرة القدم، من الأفضل ألا تنهزم بطبيعة الحال لكنها 3 نقاط وغدا لدينا ثلاث نقاط أخرى للعب من أجلها".

وواصل: "كل شخص حر في رأيه، لكن القول إن برشلونة سيفوز بالليجا وريال مدريد لا، أمر غير صحيح والكل يعلم ذلك، مازال كل شيء في أيدينا، لا يمكننا الدخول في التوقعات والحسابات".

وأكد: "الفريق لا يُعاني بدنيا، بل على العكس الفريق في حالة بدنية رائعة وفي قمة التركيز على أهدافنا، لا يزال أمامنا 6 مباريات في الليجا و3 في دوري الابطال في حال تأهلنا للنهائي، سنقدم أقصى ما لدينا".

وواصل: "دائمًا ما أتحدث مع اللاعبين، لدي 16 عامًا في ريال مدريد و25 في كرة القدم بشكل عام، أعلم كيف تتصرفون كصحفيين بعد أي هزيمة".

وبسؤاله عن أخبار تجديد عقد إيسكو، أوضح: "لست السبب في تجديد ايسكو ولم تصلني أخبار عن هذا الأمر، لكن كما قلت أتمنى بقائه هنا لعدة مواسم أخرى".

عدد المشاهدات : ( 754 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .