دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-26

تراجع حرية الصحافة في الاردن

 الرالي نيوز
 تراجع ترتيب الأردن في المؤشر العالمي لحرية الصحافة لعام 2017 الصادر عن منظمة مراسلون  بلا حدود العالمية التي تتخذ من باريس مقرا لها.ومن بين 160 دولة في العالم ، جاء الاردن بالمرتبة 138 عالميا  بتراجع  3 مراكز عن عام 2016  .وصنف التقرير الدول فيه ضمن 5 مستويات ، هي : جيد ( القائمة البيضاء) ، جيد لحد ما ( الصفراء) ، حساس (البرتقالية) ، صعب ( الحمراء)، خطير جدا ( السوداء) ، وجاء الاردن في القسم الاحمر من التصنيف ، أي صعب .واشار التقرير الى انه تصنيف هذا العام شهد زيادة عدد دول على القائمة الحمراء التي ضمت الاردن ، وارتفع من 49 العام الماضي الى 51 ، كما شهد زيادة في عدد الدول على القائمة السوداء وارتفع الى 21 دولة.وقال التقرير ان هناك قيودا مفروضة على عمل الصحفيين في الأردن من بينها ضرورة ان يكونوا أعضاءً في نقابة الصحفيين ، التي يقول التقرير انها خاضعة لسيطرة الدولة.وحسب التقرير فإنه  وعلى الرغم من تعديل  قانون الصحافة (المطبوعات والنشر) في عام 2010 الا ان التعديلات حملت قيودا على الإعلام الإلكتروني ، فاغلق العشرات من المواقع الاخبارية الإلكترونية لعدم امتلاكها تراخيص كما ينص على ذلك القانون.واشار التقرير الى استمرار توقيف الصحفيين في قضايا  المطبوعات ، كما زعم وجود قيود على حرية وصول الصحفيين للمعلومات.وتذيل الترتيب دولتان عربيتان هما مصر في المرتبة الاخير ، والبحرين في المرتبة ما قبل الاخيرة .

article

article

 
عدد المشاهدات : ( 483 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .