دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-25

مهلة لـ "الملكية" اسبوعين لتنفيذ مطالب عامليها

الراي نيوز
 دعا رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية خالد الفناطسة، النقابة العامة للعاملين في النقل الجوي والسياحة إمهال شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية مدة أسبوعين لتنفيذ مطالب العاملين التي تم الاتفاق عليها مع إدارة الشركة بإشراف وزارة العمل.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اليوم الثلاثاء، بحضور اميني عامي وزارتي العمل فاروق الحديدي والنقل انمار الخصاونة ومدير علاقات العمال في وزارة العمل عدنان الدهامشة ورئيس النقابة العامة للعاملين في النقل الجوي والسياحة يوسف قنب، للنظر بالشكوى الواردة اليها بخصوص عدم التزام 'الملكية' بالاتفاق وتلبية مطالب العاملين.

واكد الفناطسة احقية مطالب العاملين الذين ينوون تنفيذ اضراب في حال لم يتم تلبية مطالبهم، موضحاً أن هذه المطالب هي حقوق وليست مكتسبات، وواجب اللجنة الوقوف الى جانب العمال ليتمكنوا من نيل حقوقهم كافة.

وقال اننا سنخاطب رئيس مجلس النواب بشأن 'عدم تعاون' رئيس مجلس إدارة 'الملكية' ورئيسها التنفيذي لها و'غيابه' عن اجتماع اللجنة للمرة الثانية على التوالي، معرباً عن استهجانه واستغرابه من هذا الأمر.

واشار الفناطسة إلى أن هدفنا حل جميع المشاكل العالقة وتطبيق ما تم الاتفاق عليه وتطويق الخلافات والنزاعات العمالية بالطرق السلمية وايقاف الاعتصامات والاحتجاجات.

من جهته، قال الحديدي ان وزارة العمل عقدت ثلاثة لقاءات ايجابية مع النقابة وإدارة 'الملكية'، حيث تم الاتفاق بين الطرفين على تنفيذ مطالب العاملين والمتمثلة بالتسريح الاختياري والترفيع السنوي، وصرف الزيادات السنوية للفئة التي لا تزيد رواتبها على ألف دينار كونهم يشكلون 80 بالمئة من الموظفين.

وأكد 'أن إدارة (الملكية) التزمت التزاماً قاطعاً بتنفيذ الاتفاق وكانت متجاوبة ومستعدة لتنفيذ تلك المطالب'، مبدياً استعداد الوزارة للتواصل مع 'الملكية' واتخاذ كل الإجراءات التي تفضي الى إنهاء هذا الموضوع.

بدوره، قال الخصاونة نحن نؤيد ما تم الاتفاق عليه بين الطرفين، معرباً عن جاهزية الوزارة مخاطبة إدارة 'الملكية' واتخاذ الخطوات المناسبة بهذا الشأن.

من ناحيته، قال قنب لدينا مطالب عدة 'وقد اختزلناها بصرف زيادة سنوية للعاملين في الشركة وتطبيق الترفيعات لمستحقيها في سلم الرواتب تقديراً للظروف المالية الصعبة التي تمر بها الشركة، وابتعدنا عن اي إجراءات تصعيدية إلا أن الشركة لم تلتزم بأبسط حقوقنا وما تزال تماطل بذريعة الضائقة المالية'.

وأعرب عن تقديره للجهود التي بُذلت من قبل لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية ووزارة العمل بهذا الصدد، متمنياً ان يتم تنفيذ الاتفاق بأسرع وقت ممكن.

عدد المشاهدات : ( 364 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .