دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-25

"البنك الإسلامي" السعودي يدعم صحة الأردن ولبنان بـ130 مليون دولار


الراي  نيوز - قدّم البنك الإسلامي للتنمية, منحةً بقيمة 130 مليون دولار لدعم قطاع الصحة في الأردن ولبنان, في إطار الجهود التي يبذلها البنك للمساعدة في مواجهة التحديات الناشئة حول أزمة اللاجئين السوريين .

وأعلن البنك اليوم, أن مساهمته في تمويل مشروعين صحيين في الأردن ولبنان عقب موافقة لجنة تسيير المبادرة المالية الدولية في اجتماعها الذي انعقد في واشنطن بتاريخ 20 أبريل 2017م تأتي بهدف خفض تكاليف التمويل, وبالتالي تخفيف الاعباء المالية المترتبة على الأردن ولبنان من أزمة تدفق اللاجئين السوريين, وكذلك تأكيداً للتعهدات التي أعلنها البنك في مؤتمر لندن في فبراير 2016م ومؤتمر بروكسل في أبريل 2017م التي تضمنت استعداد البنك لتقديم تمويلات للأردن ولبنان ضمن المبادرة الدولية المالية الميسرة (Global Concessional Financing Facility) لتمويل مشاريع في قطاعات البنى التحتية والتعليم والصحة والمياه .

وأبان أن تكلفة تمويل ' المشروع الصحي الطارئ في الأردن ' بلغت 150 مليون دولار, يساهم فيه البنك الإسلامي للتنمية بمبلغ 100 مليون دولار (منها 21 مليون دولار على شكل منحة) , ويهدف المشروع إلى توفير الخدمات الصحية للأردنيين واللاجئين السوريين, ويساعد في زيادة الكفاءة المالية للنظام الصحي على المدى المتوسط والبعيد, فيما يساهم البنك الدولي في المشروع بمبلغ 50 مليون دولار بتمويل موازي لتمويل البنك الإسلامي للتنمية .واس 

عدد المشاهدات : ( 490 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .